الكلمة التى القاها المهندس/اسامة البحر امام جمهور الحاضرين بمقر مركز الجيزويت الثقافى بالفجالة- مساء الاربعاء 26/10/2011 فى الحفل الذى اقيم تكريما لروح شهيد الثورة الشاب /مينا دانيال بماسبيرو فى 9/10/2011 رحمة الله وتكريما لارواح كل شهداء الوطن.....

Saturday 10 January 2009

ذكرى شهيدات اسرتى / منى ونهر وندى فى عيد ميلاد ابنتى الفنانة / نهر اسامة البحر15-2-1981 ... 24-12-2007

رباة.............ما كل هذا البلاء ؟
ضعيف انا
صغير انا
وفقير
وبدونك
انا..........افقر الفقراء.
رباة.........ما كنت نبيا او رسولا
ولا كنت احد الاولياء
فماذا حملتنى ؟
ماهذا الذى…حملتنى
انا لا اصدق اننى
ولا..انك ؟
قد...اخترتنى..؟
واثقلتنى
لا..بل..انت .اكرمتنى
بقدر..الشهداء
اطوى الصحارى حافيا
باكيا …شاكيا.
قلة حيلتى وهوانى
على مابقى لى من ايامى
وكاننى
بائس من البؤساء
اظل
راحلا
عابرا...وحائرا
وكانك ..قد.اخبرتنى.
بان..نهايتى
هناك ....فى كربلاء..
رباة…انا اشرق بالبكاء
وانت ..تعلم ما بيننا
وكيف انقضى ..
عمرى
واكتسى ..
بالشيب..راسى
بل..كيف ابيض بصرى
وانا
شاخص .. الي هذىالسماء
ادعوك يا رحمن
ان تاخذني
ولا تتركني
وحدى .
وانا.. مصلوب.على بابك
بهذى الدموع
وهذا البكاء
وكانة
قدرى المكتوب ؟
ان اظل هكذا
مصلوب
تشق يدى اخشابك
وتنزف..من قلبى الدماء ؟
رباة
ان كنت..من احبابك
فمتى ستعفو؟....
والى..متى؟
ياحبيبى و.ياسيدى.
يامولاى..يامالك..الملك
الى متى ؟
ياحبيبى
وانا باعتابك
اظل.واقفا...خاشعا
انتظر اللقاء...؟
متى..يا اللة سترفع..عنى..هذا..البلاء ؟
بابا اسامة

1 comment:

Anonymous said...

ربنا يصبرك و يجعل مثواهم الجنة