الكلمة التى القاها المهندس/اسامة البحر امام جمهور الحاضرين بمقر مركز الجيزويت الثقافى بالفجالة- مساء الاربعاء 26/10/2011 فى الحفل الذى اقيم تكريما لروح شهيد الثورة الشاب /مينا دانيال بماسبيرو فى 9/10/2011 رحمة الله وتكريما لارواح كل شهداء الوطن.....

Monday 3 March 2008

كلمة المهندس محمد حامد

أعترف أن كلمتى هذه جاءت متأخرة حيث لم أتعرف على موقع المدونة الامؤخرا, وكذلك أعترف بأننى لست ممن يجيدون فن التعبير عن أحاسيسهم و مشاعرهم تجاة الاّخرين ولكن مأساة أخانا وحبيبنا أسامه كفيلة بأن تجعل الصخر ينطق والجماد يتكلم.
ولكن ترى من ماذا قدت حكومتنا , لقد نطق الصخر ونهار من هول الفساد ورائحته التى تزكم الانوف أم ترى أن حكومتنا تتلذذ بمثل هذه المأسى.

ولا يسعنا تجاة هذه المأساة الا أن ندعو لحبيبنا أسامه بالصبر لان أجر الصابرين عظيم ( وبشر الصابرين الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون).

أما شهيداتنا فعزاؤنا أنهم بأذن الله فى مقعد صدق عند مليك مقتدر, مقتدر بان يرحمهم برحمته ومقتدر بأن ينزل أشد العذاب فى الدنيا والاخرة على كل مسؤل عن مثل هذه الكوارث التى لا تنتهى.

ورجائى أن نتكاتف جميعا بجوار أخانا العزيز أسامه فى محنته , وأن يعوضة الله فى الدنيا والاخرة بقدر صبرة وأحتساب هوانا لله وأنا اليه راجعون.

No comments: